الاثنين، 27 نوفمبر 2017

أفكار مشاريع غريبة و مجنونة تحقق الثراء الكبير

التسميات

كثيرون هم من يطرحون الاسئلة التالية: كيف تكون ثروة طائله من الصفر؟

كيف تصنع ثروة من لا شئ؟

طرق جمع ثروة، و اسرار تكوين الثروة.

أسرار،تكوين،الثروة،المال

من خلال بحثي و تجهيزي للحلقات المعنونة بـ: " من فكرة تصنع ثروة " اكتشفت أن معظم الاشخاص أو السواد الاعظم منهم و الذي حقق ثروة مالية من لا شيئ، فقط من أفكار مشاريع بسيطة. وجدنا أن هذه الافكار المربحة كانت عبارة عن أفكار مجنونة، غريبة...

و على فكرة، هذا الموضوع موجه لكل شخص لديه الشغف و الحب في أن يدخل مجال ريادة الاعمال، و لتحقيق الثراء  السريع لا يلزمه سوى فكرة مشروع مجنونة، فكرة مشروع غريبة خارجة عن نطاق المألوف، بمعنى أن تفكر خارج الصندوق.

 لأنه من خلال هذا الاسلوب تم ابتكار افكار حقق من خلالها اصحابها ثروات كبيرة، و كونو ثراءهم في وقت قصير.

إن الغرض من هذه المقالة و بالاخص هذا الفيديو هو تقديم بعض الاجابات العملية المفيدة، إننا لسنا مقتنعين فقط بأن الحقبة الحالية تبشر بظهور فرص غير مسبوقة و مشاريع مجنونة لتحقيق الثروة، بل أيضا بأننا جميعا نستطيع الحصول على نصيب من هذه الافكار في عصرنا اللامحدود في ظاهره.

في حين ان الموضوع الذي يتناوله هذا الفيديو قد يكون مثار اهتمام حائزي الثروة الحاليين و من يطمحون إلى امتلاكها أكثر من غيرهم، إلا أن جمهور المستشارين الماليين المتزايد سريعا سيجد في هذا الفيديو ما يثير اهتمامه و يحفزه على مناقشة ما يدور في مجال إدارة المشاريع المتغير بصورة مستمرة و مجنونة. و برغم أننا لا نستطيع بأي حال من الأحوال ان نضمن تناولنا لكل سؤال يطرحه رواد الاعمال،  إلا أن بإمكاننا أن نؤكد أن معظم الأبعاد و الفكرة الشاملة لمفهوم الافكار الغريبة و المجنونة التي تحقق الثراء قد تمت تغطيتها.


مشاهدة ممتعة:


الابتساماتالابتسامات