الثلاثاء، 4 أبريل 2017

مشاريع براس مال صغير ومربحة صناعة كفرات الموبايل - مشروع منزلي

صناعة كفرات الموبالي أو أغطية الهواتف و الجوال يعد مشروع منزلي مربح لإعتباره فكرة مشروع تجاري براس مال صغير

فكرة مشروع صناعة كفر الموبايل هي صناعة بسيطة وسهلة و تكلفتها قليلة و أرباحها جيدة مقارنة مع متطلبات و لوازم صناعة الغطاء.

اغلب الناس يفضلون تغيير شكل هاتفهم عن طريق تغيير الغطاء أو ما يسمى بالكفر موبايل  ، و غالبا ما يضعون أشكالا بسيطة تفتقر إلى الجمالية ، و لأن السوق يفتقر لغطاءات مبتكرة جميلة و رائعة ، و ميل النفس البشرية إلى التميز عن الاخرين ،جاء ت فكرة مشروع كفرات الموبايلات المبتكرة.

نظرة عامة :
في دراسة أولية للمشروع المنزلي وجدنا أن هؤلاء الاشخاص يقضون القليل من الوقت عند صناعة كفرات الموبايل في المنزل و في المقابل يحصلون علي اموال جيده نظير ما قدموه من منتجات عند تسويقها ، فعملية الصنع قد تستغرق ساعة إلى اقصى تقدير ، وهذا يعنى ان الشخص المتخصص أو المتمرس في المجال قد لا يقضي وقت يزيد عن ساعتين ونصف في صنع كفرات الجوال، الجدير بالذكر ان تعلم كيفية عمل هذه الاشياء قد يستغرق يوم واحد او عدة ايام على اقصي تقدير ، ومن المميز ان تنفيذ فكرة المشروع هذه لا تحتاج الي رأس مال (فقط بعض التكاليف البسيطه) وكل ما تحتاج اليه هو شخص متمكن ولديه القدره على الابتكار و الخيال الواسع من أجل أن يستمد أفكار أشكال الغطاءات بشكل مميز .

كيفية التعلم:
قبل ان تقدم خدماتك للجمهور لابد وان تحصل على العلم والتدريب الكافيين لتتمكن من الصنع باحترافه عاليه، ولحسن الحظ توجد طرق مصادر عديدة يمكنك الاعتماد عليها في رحتلك نحو التعلم، فمن الممكن ان تشاهد فيديوهات اليوتيوب وتطبق مع ما ورد بها وهنا نضع لك فيديو توضيحي كمثال على طريقة التصنيع، كذلك يمكنك قراءة الشروحات المتوفره على الانترنت كما يمكنك التعلم لدى شخص متمرس إن كنت على علاقة مع شخص تعرفه يقوم بهذا العمل .


كيفية التطور وزيادة الارباح:
يمكنك افتتاح محل صغير لبيع منتجاتك و المشاركة في المعارض الرسمية التي تهتم بالتقنية و الهواتف و أيضا المنتجات اليدوية الصنع بالاضافة إلى إمكانية عمل تعاقدات مع أصحاب محلات بيع الهواتف و أكسسواراتها . كل هذا من أجل تحقيق الارباح، وقد يطالبك العديد من العملاء بصنع منتجات حسب طلبهم وهذا يعني انك قد حققت شعبية في السوق و ربحية أكبر

 أمثلة :
و إليك الان بعض الأمثلة عن منتجات يدوية الصنع و يمكنك تصفح و مشاهدة المزيد على موقع pinterest مشاهدة ممتعة و بالتوفيق إن كنت مستعدا لبداية مشروعك .

 كفر على شكل بطة 

 كفر زخرفة

 كفر على شكل حذاء

 crazy mobile phone covers


الابتساماتالابتسامات