السبت، 8 أبريل 2017

مشروع منزلي صغير ناجح بربح مادي كبير للمبتدئين

مشروع طباعة كفرات جوال هو عمل مربح. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لأي فرد بدء هذا العمل من المنزل و برأس مال صغير،
إذا كنت تتطلع لإنشاء مشروع كهذا، اقرأ هذه المشاركة للحصول على كل التفاصيل.

إن فكرة مشروعنا لهدا اليوم و التي تندرج تحت تصنيف أفكار مشاريع منزلية صغيرة تعتبر مربحة و مضمونة نظرا للدراسة الأولية التي قام بها فريق مدونة مشروع .

مشروع مربح جدا و سهل و لا يتطلب مهارة فائقة للبدء فيه.

يمكنني أن أخبرك سيدي، سيدتي أن الفكرة لا تتطلب رأس مال خيالي بل تكاليف بسيطة للانطلاق في رحلة إنشاء مشروعك الشخصي ، و بإمكانك بدأه من منزلك ،محلك التجاري، و الأهم من ذلك يمكن لجميع الفئات العمرية العمل على هذا المشروع نظرا لبساطة عملية التصنيع.



تمهيد:
يتزايد عدد الهواتف الذكية بسرعة كبيرة على مستوى العالم. لذلك ، يمكننا أن نتوقع طلبًا متزايدًا على أغطية الهواتف الذكية المخصصة. بالإضافة إلى ذلك تتطلب الأعمال تكلفة تشغيل صغيرة جدًا. فقط تحتاج إلى أن يكون لديك آلة الطباعة التسامي. يمكنك استخدام جهاز الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك. علاوة على ذلك ، يمكنك الترويج لهذا المنتج من الخيارات المتاحة على الإنترنت و أيضا وسائل الترويج التقليدية. هذا عمل تجاري عالي الربح حيث يمكنك أن تتوقع الربح الإجمالي بنسبة 200 ٪ من هذا المشروع.

طريقة العمل:
لعمل مشروع صغير مربح كهذا يلزمك 3 أدوات :
  1. الة أو ماكينة للطباعة على كفرات الموبايل أو أغلفة الجوال أو أغطية الهواتف ، سمها كما تريد.
  2. طابعة سبلميشن ( يمكنك البحث على جوجل لتتعرف على الماكينات ذات الجودة العالية و ننصحك بأن تقوم بشراء نوع Freesub ST-2030 لأنها رخيصة مقارنة مع مثيلاتها حيث يبلغ سعرها حوالي 300 دولار فقط على موقع ALIBABA في حين الالات الأخرى قد يصل أو يفوق سعرها 2000 دولار.)
  3. ورق سبلميشن ممتاز يجمع ما بين الجودة و السعر المناسب 



طريقة صناعة كفرات الموبايل:
كل ما يلزمك الان هو طريقة العمل على تصنيع كفر الموبايل و إليك الطريقة مشروحة و بكل بساطة و بعيدا عن التعقيدات. و أتمنى لك التوفيق.


الابتساماتالابتسامات