الثلاثاء، 7 مارس 2017

فكرة مشروع جديد و مربح 2018

التسميات

مشروع,مربح,2018

افكار مشاريع جديدة 2018

فكرة مشروع تجاري ناجح قليل المنافسة

إن مرحلة البحث عن فكرة مشروع مربحة 2018 هي من بين أهم و أصعب المراحل و الخطوات في إنشاء المشروع.

فالعديد من رواد الأعمال و حاملي رؤوس الأموال و كدا الشباب و غيرهم من الاشخاص لديهم الوقت الكافي و الجهد اللازم و المال الوفير ليقوم بإنشاء إستثماره الخاص، و لكن تبقى فكرة مشروع مربحة ضعيفة إلى منعدمة نسبيا أو لم يتم إيجادها بعد، و العديد من هؤلاء لا يعرف كيف و من أين يبدأ للحصول على فكرة مشروع مربح.



أولا وقبل أن نتطرق لهذه الفكرة الاستثمارية ننصحك بأن تقرأ المواضيع التالية لأنها كنز و مزرعة للعديد من الأفكار على مختلف مجالاتها، أنواعها، ميزانيتها...إلخ.
أتمنى ان تكون قد إطلعت ولو على موضوع واحد من هذه المواضيع التي قمنا بإدراجها في هذا المقال، و في ما يلي ستجد مقطع فيديو يتحدث و بشكل مبسط عن فكرة مشروع ناجحة وجديدة 2018 في وطننا العربي 100%، الفكرة لن تجدها بثاثا بمعنى أن الأرباح ستكون جيدة مقابل منافسة ضعيفة إن لم نقل منعدمة.



أنصحك و بشدة مشاهدة الفيديو للاطلاع على أساسيات المشروع كما ستتعرف على المكائن التي ستحتاجها للعمل، الفكرة التالية و من وجهة نظري الخاصة لن تكلف الكثير من المال و بإمكانها تحقيق الكثير من الأرباح.

فكرة مشروع صناعة أقنعة الوجه هي فكرة مربحة ، المنافسة عليها قليلة إن لم نقل منعدمة و بعائد مادي مهم، و دون أن أطيل الموضوع أتركك لتشاهد الفيديو و تطلع على الفكرة بشمولية كاملة.



أتمنى أن تكون قد إستفدت و إتخدت قرارا بالمضي قدما في هذه الفكرة أو في أحد الأفكار المتواجدة في قائمة المواضيع التي قمنا بإقتراحها عليكم.


الابتساماتالابتسامات